مجهول نشر دليل بسيط على كيفية اختراق هاتف دونالد ترامب

وأخيرا، أصبح الرقم الأكثر إثارة للجدل دونالد ترامب أقوى رجل . هذا هو حال مجموعة عالمية من الهكرز ونشطاء مجهولين الذين هددو في الساعات الأخيرة للكشف عن روابط ترامب المزعومة مع "عصابات روسية، المتاجرين بالأطفال، وغاسلي الأموال."


 اختراق هاتف دونالد ترامب

ذكرت قراصنة ترامب، من خلال تويتر، أن "المعلومات لا تذهب بعيدا، كل شيء هناك. وأنت تسير إلى الأسف السنوات الأربع المقبلة "، وكتب في تويتر. وقال إن مجموعة من الهكرز لا أذكر أي أدلة تثبت التأكيدات لها، وترامب أيا منهما لم تدحض ولا رد.

ومع ذلك، وفقا ل "نيويورك تايمز"، دونالد ترامب، على غرار ما حدث لباراك أوباما، لا يمكن أن يستخدم ما لديه هاتف ذكي شخصي خلال مهامه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية. الشيء نفسه مع أن تملأ الشبكات الاجتماعية، وخصوصا تويتر، مع تويت مثيرة للجدل للغاية.

كما والسبب بسيط. له سامسونج غالاكسي ليس جهاز آمن بما فيه الكفاية لهذا المنصب انه سيستغرق. صاحب الهاتف الذكي الجديد، الذي كان على ما يبدو بالفعل باستخدام، هو آمن بكثير، مشفرة، والموافقة عليها من قبل الخدمات السرية، مع عدد لا يقدم عليها من أي وقت مضى.

ولكن الحقيقة المذهلة هي أن مجددا الرئيس ل45 للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب لميتبع القواعد وأبقى هاتفه الذكي "غير آمن".

كما أن تحويل الهاتف الذكي، لواحد أكثر أمانا، هي واحدة من الخطوات المهمة يتطلب بروتوكول لجميع الركاب الجدد للبيت الأبيض. حماية الرئيس هو ثابت، ليس فقط على المستوى المادي ولكن أيضا في العالم الرقمي والاتصالات.


ولكن، وبصرف النظر عن كل هذه الأمور نشرت مجموعة القراصنة مجهولين يوم الجمعة تغريدة التي أوضحت مجموعة القراصنة مجهولين لفترة وجيزة أن "دونالد ترامب سامسونج غالاكسي S3 على أساس الأندرويد 4.4 OS، والتي هي عرضة لعلة الأندرويد المعروف باسم Stagefright، كما الهاتف لا يلبي متطلبات الأمن الحالي ".
رابط التغريدة
 وقد أظهرت مجموعة القراصنة مجهولين كيف أن الرئيس دونالد ترامب قد هو نفسه هدفا سهلا، وكما الإختراق له من العمر غالاكسي S3 اندرويد الذكي، أي مهارات خاصة مطلوبة الذي يرفض ببساطة أن يستسلم، حتى بعد أن أصبح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية .

ويمكن استخدام هذه عرضة ثغرة أمنية "Stagefright" أي شخص الحصول بسهولة جدا الوصول الكامل لهذه الأجهزة التي تقوم بتشغيل إصدارات أندرويد أقدم من أندرويد 5.0.1، وكل ما تحتاج إلى معرفته لتنفيذ الخطة الخبيثة هو رقم هاتف الشخص.

يمكن لأي شخص أن يكتسب بسهولة جدا الوصول الكامل لهذه الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.0.1 أو أقل من ذلك من خلال هذا ثغرة أمنية عرضة المعروفة باسم "Stagefright." ما المهاجم يتطلب هو فقط مجرد رقم الهاتف الضحية ببساطة لتنفيذ أي عملية الخبيثة .

وقال برايس بولاند الولايات المتحدة الأمريكية اليوم حتى رئيس قسم التكنولوجيا في شركة الأمن FireEye أن "بمجرد إصابة الهاتف، فإنها يمكن أن ننظر إلى تقويم، ونرى ما اجتماعات شخص ووتتحول بعد ذلك على الميكروفون أثناء الاجتماع، وسجل كل ما يقال ".

Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :