تقوصى به: أفضل مواقع الاستضافة 2016 | موصى به: شرح طريقة الربح من IQ Option

اانضم لآلاف المتابعين الرائعين لقائمتي البريديه !

ايميلك معنا بأمان تام .. لا نرسل سبام .. و تستطيع الغاء اشتراكك في اي وقت اذا لم يعجبك ما أقدم




هناك الملايين من الناس الذين تربح المال على الانترنت ويعتاشون معها أو ادارة الاعمال عبر الإنترنت. ولكن هناك أيضا الملايين الذين يحاولون ربح المال على الانترنت ولكن تفشل تماما أو تستسلم بسهولة.

ولكن في هذا التدوينة ، سأحاول قصارى جهدي لاقول لكم السبب فشل الناس لربح المال على الانترنت عن طريق مقارنة نفسي ومدونتي وغيرها من المدونين صديق.

لماذا يفشل الناس في ربح المال على الانترنت؟
لماذا يفشل الناس في ربح المال على الانترنت؟ 


عندما بدأت مدونتي كنت اعمل من أجل كسب المال على الانترنت، تعلمت أسباب فشلي ولكني لم استسلم. لذلك، وسوف نتقاسم كل الأخطاء التي قمت بها عندما كنت جديد وإيجاد طرق لكسب المال على الانترنت. وأنا على صنع رزقي من خلال ربح المال عبر الإنترنت عن طريق انشاء مدونات الكترونية.

أسباب فشلي لأنك يمكن أن تقع في أخطاء، ويمكن أن تكون على حافة التخلي عن الموضوع. ولكن قبل التخلي أريد منك أن تقرأ كل هذه الأسباب لماذا يفشل الناس لربح المال على الانترنت.

لا الإعطاء الخاص بك 100٪:


قبل أشهر عندما بدأت دراستي للمدونات، كنت اريد ربح المال على الانترنت ولكن لم يفسح لي 100٪ لذلك. مثل، إيجاد طرق للاسترخاء بعد القيام بقليل من الجهد. تركت عملي في الواقع وبدأت العمل في العالم الافتراضي وأول طريقة جربتها لربح المال على النت وهي انشاء مدونة عبر الإنترنت ولكن لم أكن اعطي وقتي الكامل لمدونتي. كنت أفكر أن تكون مهمة سهلة واستغرق الأمر على محمل الجد، ونتيجة لذلك زوار المدونة كان عدد قليل جدا. وعندما  تفعل الشيء نفسه كما قلت لكم عدم اعطاء وقت لمدونتك كن على يقين لا يمكن أبدا ربح المال على الانترنت.


عدم القدرة على التركيز:

معظم المدونين تفقد تركيزها بسهولة . كما لا يمكن للمرء العمل لفترة طويلة ولكن سوف نركز على هذا الموضوع بشكل صحيح لفترة قصيرة أن يحدث فرقا بالنسبة لك. إذا كنت تريد حقا ربح المال على الانترنت ثم تحتاج إلى التركيز على جميع الموارد الاساسية . إذا كنت مدون، وربح المال من خلال انشاء إعلانات أو أي برامج ثم عليك أن تركز على الحصول على المزيد من الزوار الى المدونة الخاص بك.

عدم توفير المعلومات الصحيحة:


إذا كنت مدون وعدم توفير المعلومات الصحيحة لزوار المدونة الخاص بك، هذا هو الخطأ الأكبر الذي تقومون به بعض الناس ، ومحاولة للحكم على المعلومات أو مقارنة المعلومات مع مدونة أو مواقع أخرى.

أعتقد إلهاء هو واحد من أكبر أعداء هؤلاء الناس الذين يعملون من المنزل لربح المال على الانترنت. عندما كنت تعمل من المنزل، يمكن أن يكون هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يصرف لكم. مثل، إذا كنت أبا أو أما فأنت بالتأكيد يصرف من قبل أطفالك أثناء القيام ببعض الأعمال الهامة. قد يصل ضيف مفاجأة أثناء العمل أو بعض أنواع الانحرافات الأخرى مثل المكالمات الواردة والرسائل النصية ..

إذا كنت تريد حقا كسب المال على الانترنت يجب الحفاظ على نفسك بعيدا عن كل هذه الانحرافات أثناء العمل. حتى أنا أعمل من المنزل ولكن أنا لا أسمح لأحد أن يدخل في غرفتي حتى أكمل عملي وأيضا الحفاظ على هاتفي النقال بعيدا عني.

الاسترخاء كثيرا في المنزل:


هناك العديد من الذين يعملون من المنزل ولكن هناك أيضا العديد من الذين يسترخي أكثر من اللازم. كانوا يتصورون أن بإمكانهم كسب المال على الانترنت عن طريق مجرد الاسترخاء في المنزل والعمل أقل جدا. أساسا في صنع المال من المنزل هو مهمة صعبة وفي البداية، لديك حقا إلى العمل الجاد. بدلا من ذلك، وأود أن أقول محاولة للعمل أكثر وقت ممكن. يمكنك العمل أكثر من 12 ساعة إذا كنت تعمل من المنزل لأنك توفر الكثير من الوقت الخاص بك للسفر إلى مكتب والجهد البدني الخاص بك أيضا. حتى عندما بدأت مدونتي يمكنني قضاء ما يقرب من 10 ساعة على مدونتي دائما ابحث عن الجديد في المجال الذي أدون فيه لتوفير محتوى حصري و ليس منسوخ من مدونة اخرى كنت اترجم مقالات غربية مع المعلومة الصحيحة بطريقتي الخاصة، يجب على كل مدون ان يتبذل جهد لبناء وصلة للقراء .

عدم وجود العاطفة:


إذا لم يكن لديك شغف لتشغيل مدونة أو كسب المال على الانترنت ثم أقترح عليك أن تتخلى عن العمل على النت وابحث على وظيفة لنفسك. ولكن إذا كان لديك شغف التدوين فإنك لا تحتاج حتى لقراءة هذا المقال من الألغام لأنك على الطريق الصحيح وعلى حافة لربح المال على الانترنت.

معرفة أقل جدا حول السيو SEO :


السيو SEO هو واحد من الأشياء المهمة في ربح المال على الانترنت. السيو SEO لتقف على محرك البحث الأمثل والعديد من المدونين يزدادون الكثير من الزوار من محركات البحث مثل جوجل, ياهو, بيينغ الخ.. بعد القيام بالسيو SEO الأمثل بالطريقة الصحيحة. على الرغم أن السيو SEO من السهل بل هو واسع جدا. ولكن لا بد لي من ان اقول لكم انه لا يوجد طريقة للحصول على زوار إلى المدونة الخاص بك دون أن تفعل وتطبق تقنيات السيو SEO. لذا، أقترح عليك أن تتعلم تقنيات السيو SEO قبل البدء في أي مدونة أو كسب المال على الانترنت.

التخلي في وقت مبكر جدا:


قد يكون هناك المئات من المدونين أو المسوقين على الانترنت الذي يعطي في وقت مبكر جدا. أنا أعرف الكثير من أصدقائي الذين بدأوا مدونة ، وإنهاء ذلك عندما لم تحصل على أي أموال. ولكن الإقلاع عن التدخين في ذلك الوقت عندما كنت على وشك كسب المال هو حماقة. عملية صنع المال على الانترنت هو عملية بطيئة وعلى المرء أن الانتظار لشهور وسنوات في بعض الحالات. ان ذلك يعتمد على نوع من مكانة، والجهود التي تجريها وأحيانا حظك للغاية.

في النهاية ماذا أريد أن أقول:


كانت جميع النقاط المذكورة أعلاه سبب فشلي. الجميع ليس مثاليا ولكن كنت قد قدمت بعض القرارات الصعبة ووضع الجهود لكسب المال على الانترنت. عندما تغلبت على هذه المشاكل، وكنت قادرا على ربج عبر الإنترنت.



0 تعليقات :

إرسال تعليق



حق النشر © 2016 - مدونة العرب التقنية - كل الحقوق محفوظة
(المقالات لا يمكن إعادة نشرها دون إذن المؤلف .)
تصميم: Safe Tricks تعريب : youness ouaziki