تقوصى به: أفضل مواقع الاستضافة 2016 | موصى به: شرح طريقة الربح من IQ Option

اانضم لآلاف المتابعين الرائعين لقائمتي البريديه !

ايميلك معنا بأمان تام .. لا نرسل سبام .. و تستطيع الغاء اشتراكك في اي وقت اذا لم يعجبك ما أقدم




اليوم سوف أشارك لك شيئا حقا تهدئة هذا على كيفية اختيار أفضل هاتف أندرويد في عام 2016. مع كل يوم يمر على عدد من المستخدمين الأندرويد تتزايد بقوة. عندما تأتي لاختيار أفضل هاتف أندرويد فشلت ما يقرب من 60٪ من الناس. للتخلص من هذه المشكلة مدونة العرب التقنية توفر لك المبادئ التوجيهية لاختيار أفضل قيمة هاتف أندرويد لباكز الخاص بك! إذا كنت واحدا من بين تلك الشعوب التي تخلط في اختيار الحق أفضل الهواتف الذكية الروبوت، اتبع هذه الوظيفة المتقدمة. بعد الانتهاء من قراءة هذا المقال، كنت مؤهلا لاختيار أفضل هاتف أندرويد في عام 2016. يمكنك أيضا إجراء فحص آخر لدينا الحديثة المتعلقة أفضل تطبيقات الأندرويد 2016 والتي سوف ستعمل بالتأكيد تساعدك عندما كنت تملك هاتف ذكي.

كيفية اختيار أفضل هاتف أندرويد 2016

لماذا كنت في حاجة إلى أفضل هاتف أندرويد ؟
 جوجل أندرويد هو أفضل نظام تشغيل الهواتف المحمولة، والتي تأخذ أداء الهاتف الذكي واجهة المستخدم إلى المستوى التالي. على عكس اي فون أبل الأسطوري الذي يعتبر مهوس التكنولوجيا وغني. من ناحية أخرى، لا يزال ويندوز التحسين. وبالتالي فإن البديل الآخر الكبير لهذه الشركات العملاقة نظام التشغيل المحمول هو الروبوت. فمن عالية للتخصيص مع طن من تطبيقات الأندرويد المتاحة في متجر اللعب. ليس هناك قيود على الإنتاجية والتمتع بها. إذا كنت قضاء الأندرويد الهاتف الخاص بك ثم سوف تحصل على الفائدة القصوى للخروج منه.

وهناك عدد كبير من الهواتف الأندرويد المتاحة في السوق، ولكن يجب أن نعرف بعض الأشياء الأساسية قبل اختيار أفضل هاتف أندرويد في عام 2016 كما أنك لن تحصل على فرصة ثانية بعد عملية الشراء. منذ "الانطباع الأول هو الأفضل" يجب علينا جعلها جيدة للاستثمار لمرة واحدة.

الأشياء في الاعتبار لشراء أفضل هاتف أندرويد في عام 2016

1. ما هي الميزانية أو الاستثمار الخاص؟

ما هي الميزانية أو الاستثمار الخاص؟

ومن الطابق السفلي لاختيار أفضل هاتف أندرويد الخاص بك وفقا لمتطلباتكم. تقرر أساسا التكوين، والعلامة التجارية، ملامح من الروبوت الهاتف الذكي. إذا كنت متحمسا ومهوس بالأندرويد أو المعلم الفني الذين يعتاشون من التكنولوجيا، تحتاج إلى استثمار ما عليك هاتف أندرويد. أوصي لضبط الميزانية لأكثر من 25 + K لأفضل الهواتف الذكية الراقية. من ناحية أخرى، إذا كنت على استعداد لشراء أفضل هاتف الروبوت لغرض عارضة مع الألعاب معتدل مع بعض الميزات الرائعة، استثمار حوالي 15-20 K لهاتفك الذكي نهاية المتوسط. حتى إذا كنت لا المعلم التكنولوجيا ولا زميل غنية، ولكن على استعداد شراء أفضل قيمة الروبوت الذكي ثم تحتاج إلى استثمار حوالي 5-8 K لأفضل قيمة الهواتف الذكية المنخفضة نهاية. لذا فإن شراء الهاتف الذكي الروبوت هو استثمار الوقت الطويل جدا مع يستمر لمدة 1-2 سنوات، حتى لا يكون البخيل في هذه الحالة!


2. "العلامة التجارية هي ملك"

"العلامة التجارية هي ملك"

آخر عاملا كبيرا لتحديد أفضل المدرجات الهاتف الروبوت الخاص بك المقبل لميزانيتك هو العلامة التجارية. عندما تأتي لالتدوين "المحتوى هو الملك"، والقاعدة نفسها تنطبق هنا للهواتف الذكية الروبوت "العلامة التجارية هي ملك". الذهاب للهواتف الذكية وصفت أفضل مثل سامسونج، إل جي، HTC الخ. على الرغم من أن مصنعي الهواتف الذكية وصفت إقليميا مثل Karbonn، مايكروماكس، انتكس، Lava الخ. يؤدون بشكل جيد. عندما تأتي لدعم العملاء هذه الشركات الهواتف الذكية تمتص. الآن أيام من الشركات ذات العلامات التجارية الصينية والمحلية على التوالي في سباق لتسويق هواتفهم الذكية. تلك الهواتف الذكية وصفت رخيصة لها ميزات يحمل في ثناياه عوامل الهائلة التي تفتقر في الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية. تفضل دائما نوعية لا كمية.

اختتام عنه: إذا كان بحاجة إلى الهاتف الذكي لتشغيل صغيرة مع كل ميزة تقريبا. لكنني أفضل العلامات التجارية المحلية. إذا كان لديك الروبوت الذكي هو الاستثمار لمرة واحدة لفترة طويلة المدى تذهب للهواتف الروبوت ذات العلامات التجارية.


  1. ارتفاع وصفت : سامسونج، وما إلى ذلك، إل جي، ومايكروسوفت،
  2. المتوسطة ووصفت : انتكس، Karbonn، مايكروماكس، الحمم،
  3. انخفاض العلامات التجارية : الصينية الهواتف الذكية الراقية.

3. ابحث عن كمية كافية من ذاكرة الوصول العشوائي:

ابحث عن كمية كافية من ذاكرة الوصول العشوائي:

ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) يلعب دورا حيويا في أداء الروبوت الهاتف الذكي. لا أحد يحب لالروبوت الهاتف التي تتخلف حتى للعب مباريات عارضة ولاستخدام الهاتف الذكي منتظم. إذا كنت بحاجة إلى تعليق خالية أفضل الروبوت الهاتف. ثم انتقل لأعلى كمية من ذاكرة الوصول العشوائي الهاتف الذكي. حتى الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة لتشغيل الروبوت الذي هو كيت كات 512 MB. لا تذهب لذاكرة الوصول العشوائي التي هي أقل من هذا الشرط. وربما هذا هو الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي لالروبوت الهاتف في الوقت الحاضر. ينصح 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي للعب وأيضا شنق تأخر الهواتف الذكية الروبوت مجانا.


اختتام عنه: إذا كنت تجاهل ما سبق، ثم الهاتف الذكي الخاص بك وسوف يكون السماء لشنق تأخر وأيضا لا يمكنك تحديث إلى الإصدار الأحدث الروبوت عندما الروبوت الهاتف الخاص بك لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات لهذا الإصدار.

  1. الراقية الهاتف الذكي: 2 GB + RAM لتلعب لعبة عالية الدقة دون أي متاعب.
  2. المتوسطة نهاية الهاتف الذكي: 1 GB + RAM للألعاب عارضة ويتعطل الهاتف المجاني.
  3. منخفض نهاية الهاتف الذكي: 512 + MB RAM لتشغيل سلس.

4. الدماغ من الهاتف الذكي الخاص بك (المعالج):

4. الدماغ من الهاتف الذكي الخاص بك (المعالج):

ويعتبر المعالج على أنه العقل للهواتف الذكية، والتي يجب عليك أن تختار بين واحدة، وثنائي ورباعي والثماني النواة الروبوت. مما يجعل فرقا كبيرا في النشاط تعدد المهام. أنا لن متعمقة حول المعالجات. كل ما تحتاج إلى معرفته هو عدد النوى وسرعة المعالج (في غيغاهرتز). أما المعالج جيدة جنبا إلى جنب مع GPU (وحدة معالجة الرسومات) يجعل من الألعاب تعمل أكثر سلاسة، وسوف أداء الفيديو أن تصل إلى العلامة. وهكذا جعل أنت متأكد من الهاتف الذكي الخاص بك وحدة المعالجة المركزية كبيرة + GPU اجل تحقيق اقصى فائدة من الهاتف الذكي الخاص بك.

اختتام عنه: وبما أنه هو الدماغ من الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك ينطبق على جوهر ما لا يقل عن المزدوجة للحصول على أفضل أداء. يمكنك أيضا استخدام الأساسية الأربعة والثماني الأساسية لتحقيق الأداء الأمثل.

  1. الهواتف الذكية الراقية : سداسي أو الثماني النوى.
  2. متوسطة الذكي النهاية : ثنائية أو رباعية النواة.
  3. الهواتف الذكية المنخفضة نهاية : النواة واحدة.

5. عرض، حجم الشاشة:

عرض، حجم الشاشة

نعم، لقد وصلنا مع العامل الأكثر أهمية الذي يقرر حجم الهواتف الذكية ونظرة. لذلك عادة الناس في كثير من الأحيان محاولة لشراء أفضل الهواتف النقالة الروبوت مع شاشة أكبر، بعض الناس استخدام هذه الهواتف النقالة كرمز وضعهم!. إذا كنت تلك ثم يذهب لحجم الشاشة مع 5 "وأكبر. وتسمى هذه الهواتف أيضا Phablets التي أدخلتها سامسونج في سلسلة مجرة تغريده. ثم إذا كنت على استعداد في شراء نهاية متوسطة ومنخفضة نهاية يذهب لمدة 3 "على الأقل، وأكبر التي تناسبها في جيوب الخاصة بك وكذلك شركة في يديك. تأكد من شاشة الهاتف الذكي الخاص بك لديه بعض الحماية تكلف مثل الزجاج الغوريلا لمنع هاتفك الذكي من الهبوط قطرة عرضي.

اختتام عنه: ذلك أن نتذكر أن هذا أكبر شاشة أفضل للقراءة، وركوب الأمواج والألعاب.

  1. ارتفاع نهاية الهاتف الذكي: 5 "أو AMOLED أكبر، بالسعة، لمسة متعددة، الغوريلا حماية الزجاج.
  2. المتوسط نهاية الهاتف الذكي: 4 "أو أكبر مع بالسعة، لمسة متعددة
  3. منخفض نهاية الهاتف الذكي: 3 "أو أكبر مع، مقاوم، لمسة متعددة

6. الكاميرا والذاكرة.

حسنا، هنا نذهب الكاميرا أصبحت كما شريان الحياة لأي من الهواتف الذكية لذلك معظم من أفضل هواتف أندرويد لديها ما لا يقل عن كاميرا نادرة. تأكد أن لديك كاميرا لائقة جنبا إلى جنب مع ضوء فلاش لقطات رائعة حتى في المنطقة حيث النور ليس على العلامة المائية. 5MP نادر مع فلاش + 2MP كاميرا أمامية هو أكثر من كافية للمستخدمين العاديين. من ناحية أخرى ذاكرة يحمل في ثناياه عوامل والخارجية هي لتخزين كل ما تبذلونه من الملفات الشخصية والروبوت، تأكد أن لديك مساحة كافية لتخزين في الذاكرة الهواتف التي فاضت قريبا إذا تثبيت بعض التطبيقات والألعاب. لمستخدمي المتوسط يحمل في ثناياه عوامل 4GB + 8GB من الذاكرة الخارجية.

اختتام عنه: في الأجهزة الراقية لا إرادة واحدة يفتقر، حيث كما هو الحال في ملامح طفيفة نهاية المتوسطة وفي نهاية منخفضة السمات الرئيسية تفتقر.

  1. ارتفاع نهاية الهواتف الذكية: ما يصل إلى 42 النادرة + 8 كاميرا أمامية و 16GB يحمل في ثناياه عوامل + تصل 64 بطاقة النائب النائب GB SD الخارجية
  2. المتوسط نهاية الهواتف الذكية: ما يصل إلى 8 النائب كاميرا + 3 كاميرا أمامية النائب و4-8 GB يحمل في ثناياه عوامل + تصل إلى 32 غيغابايت بطاقة SD الخارجية.
  3. منخفض نهاية الهاتف الذكي : يحمل في ثناياه عوامل 3-5 النائب نادرة + 2 MP كاميرا أمامية و 2 GB + تصل إلى 32 جيجا بايت تخزين خارجي بطاقة SD: .

7. الاتصال وخيارات أخرى:

7. الاتصال وخيارات أخرى:
الاتصال هو العامل المفيد الذي يربط هاتفك. عندما يتعلق الأمر للأوضاع العامة الاتصال مثل جي بي آر إس، EDGE، 3G، 4G-LTE (التطور طويل الأمد)، واي فاي، بلوتوث، NFS (قرب حقل الاتصالات) .. الخ والأجهزة الراقية سوف تجد كل هذه خيارات الاتصال. هذه هي مهمة عندما كنت تعتمد كليا على الإنترنت يجب أن لا نتجاهل هذه الأمور. الاتصال بشبكة الإنترنت مثل EDGE و 3G ضرورية جدا، ولكن 4G ليس من الضروري حتى 3-5 سنوات القادمة حتى سينتشر 4G الطيف في جميع أنحاء الهند. لذا تأكد من أن لديك كل اتصال ضروري من أجل جعله أفضل الروبوت الهاتف.

اختتام عنه: الأصدقاء الربط هو السبب النهائي وراء شراء أفضل هاتف الروبوت. الذهاب للهاتف الذكي الذي لديه المزيد من أحدث خيارات الاتصال والميزات.

  1. الهواتف الذكية الراقية: EDGE، 3G، 4G، واي فاي، NFC، وتقنية بلوتوث، نظام تحديد المواقع، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء، ومنفذ الشبكة المحلية اللاسلكية
  2. المتوسطة نهاية الهواتف الذكية: EDGE، 3G، واي فاي، بلوتوث، نظام تحديد المواقع،
  3. انخفاض الهواتف الذكية النهاية: EDGE، واي فاي، بلوتوث،

لذلك فان هذه هي أهم العوامل لتحديد أفضل هاتف أندرويد في عصر 2016. يتم ترك القرار النهائي لك لاختيار أفضل الهاتف الذكي الروبوت وفقا لمتطلبات الخاص بك.

0 تعليقات :

إرسال تعليق



حق النشر © 2016 - مدونة العرب التقنية - كل الحقوق محفوظة
(المقالات لا يمكن إعادة نشرها دون إذن المؤلف .)
تصميم: Safe Tricks تعريب : youness ouaziki