الأبناك المغربية تتوقف عن استقبال أموال PAYPAL

فوجئ عدد من الشباب المغاربة الذين يعلمون عن طريق الانترنت بتوقف مجموعة من الأبناك المغربية عن استقبال أموالهم المحصلة عن طريق خدمة PAYPAL، مما يهدد نشاطهم المادي، إذ تعد هذه الطريقة من أشهر الطرق التي يعتمدها الشباب المغاربة العاملين بالمشاريع الرقمية لأجل التوصل بمبالغ مالية من الخارج.

الأبناك المغربية تتوقف عن استقبال أموال PAYPAL

وحسب تصريحات المتضررين ، فإن البنوك المغربية التي تمكن من صرف مبالغ مالية قادمة من الخارج، عبر بطاقة مصرفية تكون مرتبطة بحساب المعني بالأمر على موقع PAYPAL، قد توقفت عن تقديم هذه الخدمة، رغم أن منصة PAYPAL تعد من المنصات المفضلة لمئات الشركات العالمية لأجل تأدية رواتب من يعملون معها عبر ربوع العالم بطريقة آمنة وسهلة.

ومن المتضررين، يوجد مصممون للمواقع الإلكترونية وأصحاب التسويق الالكتروني وتقنيون في الحماية والاستشارة الرقمية، وغيرهم من الشباب العامل في الميدان الإلكتروني، ممن تستفيد الكثير من الشركات العالمية من خدماتهم ومهاراتهم.

جدير بالذكر أن PAYPAL عبارة عن موقع تجاري يتيح لمستخدميه تحويل المال من الانترنت إلى الواقع المادي، كما يمكنهم من إرسال مبالغ مادية إلى مستخدمين آخرين أو الاستفادة منها لشراء بعض السلع أو الخدمات المتوفرة على الانترنت، فضلا عن استخدامه من طرف مجموعة من الشركات العالمية كوسيلة لأداء مستخدميها القاطنين في دول لا توجد في حيزها الجغرافي، دون الحاجة لاستخدام الحساب البنكي العادي.
Post A Comment
  • Blogger Comment using Blogger
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus Comment using Disqus

ليست هناك تعليقات :