تقوصى به: أفضل مواقع الاستضافة 2016 | موصى به: شرح طريقة الربح من IQ Option

اانضم لآلاف المتابعين الرائعين لقائمتي البريديه !

ايميلك معنا بأمان تام .. لا نرسل سبام .. و تستطيع الغاء اشتراكك في اي وقت اذا لم يعجبك ما أقدم




أخبار الهكرز

اعتقلت الشرطة النرويجية الشاب البالغ من العمر 17 عاما،و اتهم بتعطيل مواقع المؤسسات المالية الكبرى وغيرها من الشركات في البلاد.
[Distributed Denial of Service (DDoS) attack] يهذف الى تخريب،وإيقاف وتفرط في الموقع المستهذف مع حركة المرور على الشبكة أكثر من طاقتها بغية جعلها متاحة للمستخدمين، استهدف الهجوم خمسة بنوك كبرى و اثنين من شركات اتصالات السلكية واللاسلكية،وثلاثة شركات الطيران وشركة التأمين واحدة، كما تعطلت مواقعها على شبكة الأنترنت و أنظمة الدفع عبر الأنترنت.
مجهول النرويج على ما مكان يعتقد أنه أكبر الهجوم hacktivist ادعى في سن المرهقة لم يكشف عن اسمه ليكون جزء من مجموعة  في البلاد.
وكان الشاب Jamie وهو من سكان بيرغن، على الساحل الغربي للنرويج. ألقي القبض عليه حين كان يجلس أمام جهاز الكمبيوتر صباح يوم الخميس الماضي واستجوابه من قبل الشرطة في بيرغن .
أرسل المراهق رسالة لوسائل الإعلام في يوم الهجوم مدعيا أن تكون جزءا من مجهول وقال أن :
 " الدافع وراء الهجمات الحالية والهجمات القادمة في المستقبل هو الحصول على مجتمع مستيقظ عدد الهجمات أمن تكنولوجيا المعلوميات الكبرى في تزايد وليس هناك شيئ القيام به لمنع مثل الأحدات "
واتهم في سن المراهقة مع التخريب الإجمالي، الذي يحمل عقوبة قصوى بالسجن لمدة ستة سنوات في النرويج المتهم ليس لديه أي سوابق جنائية في الماضي ومازال قاصرا من الناحية القانونية في النرويج و من المرجح أن يكون عقابه أخف بكثير.



0 تعليقات :

إرسال تعليق



حق النشر © 2016 - مدونة العرب التقنية - كل الحقوق محفوظة
(المقالات لا يمكن إعادة نشرها دون إذن المؤلف .)
تصميم: Safe Tricks تعريب : youness ouaziki