تقوصى به: أفضل مواقع الاستضافة 2016 | موصى به: شرح طريقة الربح من IQ Option

اانضم لآلاف المتابعين الرائعين لقائمتي البريديه !

ايميلك معنا بأمان تام .. لا نرسل سبام .. و تستطيع الغاء اشتراكك في اي وقت اذا لم يعجبك ما أقدم




TOR

الحكومة الروسية تقدم مايقارب من 4 ملايين ruble أي ما يعادل تقريبا 111.000 دولار لمن يسطتيع ابتكار تكنولوجيا يمكن الإعتماد عليها لفك تشفير البيانات المرسلة عبر Tor، وهي شبكة إخفاء الهوية المشفرة من قبل المستخدمين على الأنترنت من أجل إخفاء أنشطها من إنفاد القانون، الرقابة الحكومية، وغيرها.

أصدرت وزارة الشؤون الداخلية الروسية (وزارة الداخلية) ملاحظة على موقعها على شبكة الأنترنت تريد على وجه تحديد الباحتون إلى دراسة إمكانية الحصول على دراسة على المعلومات التقنية حول المستخدمين و أجهزة المستخدمين على شبكة MIA و المجهول Tor.
ويسمح فقط للمواطنين و الشركات الروسية للمشاركة في هذه المسابقة من أجل ضمان الدفاع و الأمن في البلاد، تتطلب للمشاركين لدفع 195.000 ruble ( حوالي 5555 دولار) رسوم الطلب من أجل المشاركة في المسابقة.
هوية مستخدم الأنترنت من خلال تشفير البيانات الخاصة بهم و إرسالها من anonymizes Tor، التي اخترعت في البحرية الأمريكية خلا ل تكوين من العقد المعروف بإسم نظام توجيه البصل. مما يجعل من الصعب التتبع.
الآن Tor في أيدي مجموعة غير ربحية، لا يزال المشروع في الحصول على ملايين الدولارات من التمويل من الحكومة الأمريكية كل عام، ولكن شبكة التور تفوق ما يقارب 4 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم، من بينهم العديد من النشطاء الرقمية البارعين في أمور التكنولوجيا في البلدان.
وجهت الحكومة الروسية مشاكل في تور مع ذلك سعت وزارة الداخلية إلى حظر أي برنامج إخفاء الهوية، على الرغم من أن الإقتراح انخفص في العام الماضي، تهديد جدي لنشطاء و المبلغين عدم الكشف عن هويته، والذي هو مصلحة الجميع وخاصة الناشطين و الصحفيين و المخبرين و الباحثون الدين يستخدموا خدمة Tor لإخفاء أنشطتهم، هي الآن في تهديد كبير من كلا الجانبين في رأيي.


0 تعليقات :

إرسال تعليق



حق النشر © 2016 - مدونة العرب التقنية - كل الحقوق محفوظة
(المقالات لا يمكن إعادة نشرها دون إذن المؤلف .)
تصميم: Safe Tricks تعريب : youness ouaziki